أفــــــــــــضل منتــــــــــدى تعليـــــــــــمى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــم فى بوابـــــــــــــــــة العــــــــــــزب التعلـــــــــــــيميـــــــــة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عمر العزب
 
abdalrahman
 
عمر وائل
 
صلاح الديب
 
مستر احمد جمال
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت

شاطر | 
 

 صقر يرتكب خطأ إدارياً فى تعيين مجلس الشمس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر العزب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 19
الموقع : بوبة العزب التعليمية

مُساهمةموضوع: صقر يرتكب خطأ إدارياً فى تعيين مجلس الشمس   الأربعاء يوليو 13, 2011 8:42 pm

ارتكب المجلس القومى للرياضة، برئاسة المهندس حسن صقر، مخالفة إدارية صريحة، بعد صدور قرار الأسبوع الماضى بتعيين مجلس إدارة نادى الشمس، برئاسة المستشار يحيى الدكرورى، بقرار رقم 101 لسنة 2011 "بدون تاريخ"، على الرغم من صدور قرار فى 16 مايو الماضى بتعيين مجلس الإدارة رقم 76 لسنة 2011!!.

ترجع الواقعة إلى أن صقر قد أصدر قراراً بحل مجلس إدارة نادى الشمس السابق، برئاسة اللواء نبيل ثروت، بعد المخالفات المالية والإدارية التى اكتشفها الجهاز المركزى للمحاسبات، إلا أن القرار لم ينشر فى الجريدة الرسمية بسبب إهمال الموظف المختص بالشئون الإدارية فى إرسال القرار خلال 15 يوماً، مما جعل رئيس المجلس القومى للرياضة يصدر قرارا آخر لمجلس الإدارة الأسبوع الماضى، وبالتالى يعتبر قرارات مجلس الشمس الماضية وعددها "5" محاضر مجالس إدارة، والتوقيع على الشيكات من جانب المسئولين باطلة.

فى السياق ذاته، تقدم 120 موظفاً بنادى الشمس بمذكرة رسمية لرئيس المجلس القومى للرياضة، يطلبون الاستغاثة من القرار التعسفى الذى صدر من مجلس إدارة النادى بإنهاء خدمتهم فى النادى لتخطيهم الــ60 عاماً.

كما طالب العاملون فى المذكرة إلزام المجلس الحالى بصرف مستحقاتهم كاملة أى – 137 ألف جنيه تقريبا لكل موظف، طبقا لمواد قانون العمل، أو الاستمرار فى عملهم.

من جانبه، قال محمد الشربينى، رئيس قطاع العلاقات العامة والمكتب الفنى وأحد الذين تم إقالتهم من مناصبهم، إنه تم إخطار المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء والرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر جماعى رقم 7419 إدارى النزهة ضد مجلس الإدارة بعد القرار التعسفى.

وأضاف الشربينى أن على يحيى رئيس قطاع الرماية بالنادى توفى فور تسلمه القرار، فضلاً عن تعرض نبيل شومان رئيس منطقة الحمام الأوليمبى لشلل كلى بعد معرفته بقرار الفصل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elazab.forumegypt.net
 
صقر يرتكب خطأ إدارياً فى تعيين مجلس الشمس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة العزب التعليمى  :: الأخبار :: الاخبار-
انتقل الى: