أفــــــــــــضل منتــــــــــدى تعليـــــــــــمى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــم فى بوابـــــــــــــــــة العــــــــــــزب التعلـــــــــــــيميـــــــــة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عمر العزب
 
abdalrahman
 
عمر وائل
 
صلاح الديب
 
مستر احمد جمال
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت

شاطر | 
 

 مرسى يقبل ويصافح طالباً بأكاديمية الشرطة بعد إلقائه قصيدة "عهد جديد".. ويؤكد: الجيش والشرطة جناحا الأمن فى مصر ولهما مكانة خاصة عندى.. ووزير الداخلية: أتمنى أن يكون الخريجون شركاء فى المسئولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر العزب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 18
الموقع : بوبة العزب التعليمية

مُساهمةموضوع: مرسى يقبل ويصافح طالباً بأكاديمية الشرطة بعد إلقائه قصيدة "عهد جديد".. ويؤكد: الجيش والشرطة جناحا الأمن فى مصر ولهما مكانة خاصة عندى.. ووزير الداخلية: أتمنى أن يكون الخريجون شركاء فى المسئولية   السبت يوليو 14, 2012 3:44 pm



احتضن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية الطالب سامح عبد الظاهر أحد خريجى الأكاديمية بعد إلقائه قصيدة "عهد جديد" بعد أن فاضت عينى الطالب بالدموع عقب إلقائه القصيدة التى عبرت كلماتها عن العهد الجديد لجهاز الشرطة، مطالبا الشعب أن يفتح صفحة جديدة مع جهاز الشرطة.

وقال الرئيس خلال كلمته التى ألقاها بحفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة بحضور المشير طنطاوى والفريق سامى عنان والجنزورى وشيخ الأزهر وعدد من الوزراء الداخلية والكهرباء والتعاون الدولى والخارجية والإسكان والبترول والعدل وعلى جمعة مفتى الجمهورية، إنه لم يكن مقررا أن يتكلم لكنه قرر أن يتحدث للتعبير عن حبه وتقديره وامتنانه وشكره لمن حضر الحفل.

وأضاف رئيس الجمهورية "أنى أشعر بسعادة وأنا أرى جناحى الأمن وأبناءها الخريجين الجدد وقيادتها الكبيرة الواعية والوزارة والضيوف الكرام، جمع طيب عزيز على نفسى وأقدره وأحييكم جميعا وأبدأ بالخريجين كل عام وأنتم بخير وبارك الله خطواتكم ووفقكم وتحياتى لكل أبناء الشرطة فى كل مكان فى مصر من خلالكم".

وأكد أن أحد أبنائه من الخريجين همس له الآن أثناء النواط بأن البعض كان يقول أنك ربما لا تكرم الشرطة وأؤكد أننى أفعل هذا بقناعة تامة وحب وتقدير واحترام لكم جميعا كما فعلته وسأكمله قريبا مع إخوانى وأبنائى فى القوات المسلحة فأنتم جميعا عندى لكم قيمة كبيرة وقدر عظيم ولا يمكن أن أفرق بينكم جميعا فى الشرطة والقوات المسلحة ولا بينكم وبين باقى أبناء شعب مصر، كل عام وأنتم بخير ألف مبروك للخريجين وأتمنى لكم التوفيق هذه مصر الآمنة المؤتلفة والقوية بأبنائها ورجالها وشبابها، وأسأل الله أن يعينكم وأن تكونوا على قلب رجل واحد، قادرون على المضى إلى الأمام إلى نهضة كبرى".

من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إن مصر تعيش لحظات فريدة لتخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة الشرفاء، واصفا أبناء الشرطة بأنهم أبناء مصر الشرفاء، نهجهم كسب ثقة الشعب، ورسالتهم احترام حقوق الإنسان وكرامته، داعيا أن يجعل الله نصرتهم للحق.

وقال خلال كلمته إننا بصدد تخريج دفعة جديدة تستهل حياتها العملية لتقود المسيرة فى ظروف تاريخية وفارقة فى عمر الوطن، مؤكدا أنهم خاضوا أشرف المعارك ضد قوى الشر والظلام لتحقيق نحو غد أفضل بفكر أمين جديد واضعين نصب أعينهم ما تفرضه احتياجات الأمن المصرى.

وأشاد بدور الشرطة لتحقيق الأمن واستعادة الاستقرار وعودة الأمن للشارع المصرى، خاضوا خلالها مواجهات شرسة مع عناصر إجرامية أعماها حقدها الأسود وخيالها المريض بعد أن زين لها الشيطان قدرتها على النيل من أمن مصر.

وقال إن جهاز الشرطة يواصل تضحياته ولا يحركه سوى الانتماء والوفاء لوطنهم، مقدما خالص الشكر والتقدير لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة درع مصر وشركاءنا فى المسئولية جناحى الأمن الداخلى والخارجى.

وقال الدكتور أحمد البدرى مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة أن الجهاز اليوم يحتفل بمد جهاز الأمن بكوكبة جديدة من صفوة شباب مصر عددهم 1552 خريجا بينهم 26 وافدا من جزر القمر وقطر بنسبة 97% وعدد من الضباط المتخصصين، و138 ضابطا دبلومات دراسات عليا بينهم 18 وافدا من الإمارات والكويت وفلسطين والسودان 83.2%، و367 ضابطا من أفغانستان بالتنسيق مع الصندوق المصرى للتعاون الخارجى بوزارة الخارجية.
ثم سلم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية درع أكاديمية الشرطة، وإعلان تسليم نوط الامتياز من الدرجة الثانية لأوائل الخريجين والتى جاءت أسماؤهم محمد عبد الله عاشورأحمد طلبة وسعد محمد سعد وأحمد فوزى عبد المالك وحسين خالد ناصف ومحمد أبو العز أحمد ومحمد محمد مصباح وولاء عبد الستار عبد العال وعادل محمود على أول الوافدين على محمد يوسف أحمد الباكر من قطر كلية الدراسات العليا مقدم ولاء عبد الظاهر محمد حسن، شرطة السياحة والآثار نقيب ثائر أحمد إسماعيل من فلسطين.

وعرضت وزارة الداخلية فى بداية الحفل فيلماً تسجيلياً عن إنجازات الوزارة وجهاز الشرطة خلال الأربعة أشهر الماضية، وتناول الفيلم جولات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى عدد من محافظات الدلتا والصعيد والقاهرة والجيزة، كما عرض مشاهد اقتحام قوات الشرطة لعدد من البؤر الإجرامية والقبض على عدد من الهاربين.

وأكد الفيلم التسجيلى أنه تم خلال الفترة الماضية ضبط 443 صاروخا مختلف الأنواع و47 دانة و9 ألغام و61 كبسولة آر بى جيه و275 مقذوفا و14 قنبلة و25523 سلاحاً آلياً، ونصف مليون طلقة و90 ورشة سلاح و5209 أسلحة مسروقة من الشرطة فى أحداث 25 يناير و13903 قضايا مخدرات و15393 متهماً و21955 كيلو بانجو، و5760 كيلو حشيش و30 كيلو هيروين و259 كيلو كوكايين و25 كيلو أفيون.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elazab.forumegypt.net
 
مرسى يقبل ويصافح طالباً بأكاديمية الشرطة بعد إلقائه قصيدة "عهد جديد".. ويؤكد: الجيش والشرطة جناحا الأمن فى مصر ولهما مكانة خاصة عندى.. ووزير الداخلية: أتمنى أن يكون الخريجون شركاء فى المسئولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة العزب التعليمى  :: الأخبار :: الاخبار-
انتقل الى: